أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

عدن .. تجدد الاشتباكات بين مسلحين من حيي السيلة والمحاريق

يمنات – عدن – خاص

تجددت الاشتباكات بين مسلحين من حيي السيلة و المحاريق بمديرية الشيخ عثمان، شمال محافظة عدن، جنوب اليمن، صباح اليوم الأربعاء 11 سبتمبر/أيلول 2019.

و أكدت مصادر محلية ان الاشتباكات تستخدم فيها أسلحة متوسطة و خفيفة، ما تسبب في توقف حركة السير في منطقة الاشتباكات الممتدة من حي السيلة و حتى أطراف حي المحاريق.

و تجددت الاشتباكات بعد شهرين من توقفها اثر نشر قوات أمنية و عسكرية في الحيين لملاحقة المسلحين. و انسحبت القوة بعد أحداث عدن الأخيرة نهاية أغسطس/آب الماضي.

و أكد لـ”يمنات” مصدر محلي ان المحلات التجارية في حي السيلة اغلقت ابوابها، فيما اضطرت المركبات لسلوك طرق فرعية للخروج من الحي، الذي يشهد أعنف الاشتباكات.

و تفيد مصادر محلية ان جرحى سقطوا جراء تجدد الاشتباكات، أغلبهم من المارة. مؤكدة أن مسن و طفل اصيبوا قرب حي المحاريق بأعيرة نارية أثناء ملاحقات بين مسلحين.

و أفادت المصادر أن بعض الأسر بدأت بالنزوح من أطراف حي المحاريق، نتيجة اختراق الأعيرة النارية للمنازل، و أغلب الأسر التي غادرت من قاطني مساكن الصفيح.   

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى